اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:24 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 1:19 صباحًا

الشوباني يوضح حقيقة تقدمه لخطبة بنخلدون و ينفي ما جاء بجريدة اخبار اليوم

متابعة: موقع  البديل

على اثر خبر تقدمه، بشكل رسمي لخطبة الوزيرة سمية بنخلدون، خرج الوزير الحبيب الشوباني، ليوضح العديد من الأمور التي رافقت الخبر.

وكتب الشوباني على صفحته الإجتماعية،”اطلعت للتو في بعض المواقع على ما نسب لجريدة ” أخبار اليوم ” ، التي أقدر مهنيتها ومصداقيتها ، بشأن ما اعتبر ” خطوة رسمية ” في اتجاه الاقتران بالسيدة سمية بنخلدون مع بعض التفاصيل والمعلومات التي تستوجب التوضيح التالي، أولا ،  يفهم من الخبر أن ما سمي ” خطوة رسمية ” جاء تفاعلا مع ما نشر في الصحافة وبعد حملة الإفك المعلومة. وهذا غير صحيح بالمطلق. بل إن مواقع إلكترونية سبق لها أن روجت لنفس الخبر في الأسابيع الماضية. ثانيا، يؤكد الخبر أنني قمت بمحاولة سابقة للاقتران بسيدة أخرى، وهو ما لم يتم بسبب اعتراض والدتي . وهذا غير صحيح بالمطلق.

واضاف الشوباني في تدوينته:” لأجل ما سبق ، يتأكد دائما أن الخوض في الحياة الخاصة للناس ، مهما كانت شخصيتهم عمومية ومهما حسنت النوايا ، لا يسلم من الوقوع في المحظور القانوني والآخلاقي .. وهو ما يستدعي من القائمين على الإعلام الجاد المساهمة في تربية الذوق العام والرأي العام على التمييز المسؤول بين الشأن العام للمجتمع والشأن الخاص للمواطنين والمواطنات مهما كانت مواقعهم ومسؤولياتهم”.

وكانت يومية “أخبار اليوم”، قد أكدت أن  الشوباني تقدم رفقة زوجته وأمه لخطبة بنخلدون التي حصلت على طلاقها قبل عام، مضيفة نفس اليومية، أن الشوباني سبق له أن تقدم في وقت سابق لخطبة أمرأة اخرى لكن والدته رفضت ذلك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


  • 1

    أستاذ متخلق نشهد له بالخلق الكريم وتواضعه مع جميع فئات الشعب و د حضرت معه الندوة الخاصة بالمجتمع المدني بمدينة سلا و كجزائري تعلمت درسا في الحوكمة منه بارك الله فيه وفي المملكة بملكها وشعبها ، أنصحكم أن تحافظوا على بلدكم من خلال دعم واحترام الملك و الوزير الشوباني و أمثاله ( بلدكم جوهرة أدركوا قيمتها فمن العرب من لم يستطع بلوغ مستواكم رغم إمكانياتهم المادية الكبيرة )حفظكم الله

  • 2

    في تقديري الخاص ان هذه الإشاعات- وإن كنت أحفظ للمعنيين حقهم في هذا الأمر الذي لايدخل في دائرة المحظور او الحرام- سببها هو أن المعارضة الفجة وازلامهافي الإعلام الماجور والجمعيات الرديئة بعدما يئست وأدركت فشلها في إسقاط الحكومة او النيل منه، تحاول عبثا جر بعض وزراء هذه الحكومة إلى الإنشغال بهذه الأكاذيب والوشايات البائسة للنيل من اعراض الشرفاء من أبناء هذا الوطن بهذه الحكومة الطموحة والغيورة على مصالح الوطن والمواطنين- ظنا منهم أن ذلك سيجرهم إلى الدخول في متاهات القيل والقال والخبر والرد عليه وترك أعمالهم العظمى عل ذلك يترك لهؤلاء الغشامى من المعارضة بعض ما يمكنهم الركوب عليه، لكن هيهات مع وزراء في سفينة ربانها ورئيسها عبد الإلاه بنكيران الذي تلمس المؤامرة والدسائس باكرا ونبه زفاقه إلى صم الأذنين وعدم الإلتفات للمشوشين والإنكباب عن العمل فلله ذره من سياسي ذاهية ماعلى وزراء الحكومة وبالخصوص وزراء العدالة والتنمية سوى الإلتزام والعمل بنصيحة السي بنكيران

أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...