اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 8:30 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 1:32 مساءً

عجيب وغريب: ايقاف مباراة في كرة القدم من اجل السماح لمروحية بالنزول بسيدي قاسم

بعد أن تم توقيف مباراة لكرة القدم، بقسم الهواة لما يزيد عن نصف ساعة، من أجل السماح لمروحية تابعة للدرك الملكي، بالتزول بملعب “العقيد العلام” بسيدي قاسم، انتقد محمد لعكر رئيس فريق “الدفاع القاسمي”، الممارس بالقسم الثالث هواة، التصرف الغير مُبرر من طرف رجال الدرك، بمدينة سيدي قاسم، وذلك بعد السماح لمروحية بالنزول على أرض الملعب، أثناء المباراة التي كان يخوضها فريقه ضد ضيفه فريق الصفافعة سيدي يحيى ضمن بطولة الهواة.

وعبر لعكر في تصريح لـ”هسبورت” عن غضبه من هذا التصرف الذي أثر على نتيجة المباراة، حيث كان الفريق المضيف متقدما في الشوط الأول من عمر المباراة، قبل أن يتفاجأ الفريق بطلب مندوب المباراة، تأجيل إطلاق صفارة بداية الشوط الثاني، وذلك بسبب أن مروحية تابعة للدرك الملكي، ستقوم بالنزول على أرضية الملعب، وهو ما استجاب له حكم اللقاء، ليتوقف اللقاء لمدة تزيد عن الثلاثين دقيقة. حسب تصريحات رئيس فريق “الدفاع القاسمي”.

وأكد المتحدث نفسه، أنه لم يتم تقديم أي توضيح بخصوص هذا التصرف لإدارة الفريق من طرف السلطة، مع العلم أن المباراة رسمية وتدخل في أجندة البطولة الوطنية في قسمها الثالث هواة، مشيرا لكون الإدارة تملك ترخيصا من الجامعة وعصبة الغرب بالإضافة إلى تصريح السلطات المحلية بمدينة سيدي قاسم من أجل إقام المباراة على أرضية ملعب “العقيد العلام”.

وأضاف لعكر أن إدارة الفريق عبرت عن سخطها في مراسلة وجهتها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعصبة الغرب، والتي أكد فيها مسيرو الفريق على أن هذا التصرف كان سيتسبب في خسارة الفريق في الوقت الذي كان متقدما فيه على ضيفه بنتيجة هدف لصفر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...