اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:49 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا     
أخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2015 - 2:47 مساءً

هكذا خرج الطفل « عبداتي » سالما من « محرقة » طانطان والفضل يعود لهذا البطل

وضع موقع « الصحراء الآن » حدا للتساؤلات التي أثيرت حول الكيفية التي نجا بها الطفل « عبداتي » من محرقة طانطان التي أودت بحياة 33 شخصا، نصفهم تلاميذ كانوا عائدين إلى الجنوب المغربي، بعد مشاركتهم في بطولة مدرسية، ببوزنيقة، من تنظيم وزارة الشباب والرياضة.

وكشف الموقع أن الفضل في نجاته بأعجوبة يعود إلى « البطل الشهيد المرحوم مساعد المدرب الكاتب العام لعصبة الصحراء  » عزيز بوعلي  » الموظف في وزارة الشباب والرياضة، ورئيس جوهرة أخفنير لألعاب القوى أو كما كان يطلق عليه الصغار « عمي عزيز » عندما اندفع الطفل عبداتي لباب الحافلة يريد الخروج مرعوباً من الصدمة فتلقفه  » عزيز  » بحضنه و فتح له فتحة صغيرة بيده في إحدى نوافذ الحافلة وأنزله للخارج قبل ان تلتهم النيران جسد  » مساعد المدرب عزيز  » وأجساد الأطفال الاخرين ».

وأضاف الموقع أن الطفل « عبداتي » حضر يوم أمس الأحد جنازة بعض أصدقائه الذين قضوا احتراقا داخل حافلة « الستيام »، نواحي مدينة طانطان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية
17 فبراير 2021 / قراءة

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

صفرو سوريز : ايمانا منها بالدور الرئيسي الذي تلعبه أنشطة الحياة المدرسية في توعية التلميذ و تنمية شخصيته ، وتنفيذا لبرنامجها التربوي السنوي ، نظمت ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة يوما تحسيسيا لفائدة تلاميذها احتفالا بالاسبوع الوطني للسلامة الطرقية…
+ المزيد من أخبار ...