اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:17 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2015 - 10:51 مساءً

المرابط “يُفجر” أكبر “فضيحة أخلاقية” ضد رئيس الحكومة لها علاقة بنادية ياسين

نقلا عن موقع بديل

يُرتقب أن تهتز “أركان” الحكومة المغربية، ومعها حزب “العدالة التنمية”، بعد إطلاع أعضائهما على “قنبلة” كبيرة فجرها الزميل علي المرابط، مدير موقع ” demainonline.com” من خلال حوار أجراه مع موقع “بديل. أنفو”، في وجه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، تهم تصريحات في غاية الخطورة أدلى بها الأخير للمرابط في حق كريمة مؤسس جماعة “العدل والإحسان”، نادية ياسين.

 وبالنظر لخطورة هذا التصريح فقد سعى الموقع جاهدا منذ تصوير الحلقة لأخذ رأي بنكيران في الموضوع، لكن كل محاولات الاتصال به باءت بالفشل، مما يجعل الموقع غير مسؤول عما ورد على لسان الزميل المرابط.

يشار إلى أن الحوار، المفترض نشره، مساء الاثنين 13 أبريل عند الساعة الثامنة مساء، يتضمن تصريحات في غاية الإثارة حول الأمير هشام وبعض الصحافيين المغاربة إضافة إلى قضايا أخرى ساخنة تهم كثيرا أحوال المغاربة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.