اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021 - 1:47 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا     
أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2015 - 10:51 مساءً

مغاربة غاضبون يحملون الدولة مسؤولية فاجعة طانطان

تتواتر على موقع التواصل الإجتماعي « فيسبوك » تدوينات الغضب والحزن على المغاربة الذين قضوا احتراقا، صباح أمس الجمعة، في حاثة سير مرعبة، نواحي مدينة طانطان، أودت بحياة 33 شخص، نصفهم أطفال كانوا عائدين إلى العيون على متن « الساتيام »، بعد مشاركتهم في منافسة رياضية بمدينة بوزنيقة.

وحمل مغاربة الفيسبوك مسؤولية الفاجعة إلى الدولة التي لا تسهر على تطبيق القانون ومعاقبة الجناة، مساهمة بذلك في توالي الفواجع التي يذهب ضحيتها العشرات من الأبرياء، مستشهدين على كلامهم هذا بفاجعة تيشكا، وفاجعة بوركون، وفاجعة فيضانات الجنوب، وآخرها فاجعة طانطان التي قضى فيها العشرات احتراقا داخل حافلة التهمتها ألسنة النيران بالكامل.

واستغرب هؤلاء من عدم إعلان الدولة حتى الآن عن حداد رسمي، على الرغم من أن حادثة السير تتوفر فيها جميع شروط حداد شعب بأكمله على مغاربة وجدوا أنفسهم يموتون ببطء داخل حافلة أحاطت بها النيران من كل جانب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية
17 فبراير 2021 / قراءة

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

صفرو سوريز : ايمانا منها بالدور الرئيسي الذي تلعبه أنشطة الحياة المدرسية في توعية التلميذ و تنمية شخصيته ، وتنفيذا لبرنامجها التربوي السنوي ، نظمت ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة يوما تحسيسيا لفائدة تلاميذها احتفالا بالاسبوع الوطني للسلامة الطرقية…
+ المزيد من أخبار ...