اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 - 5:08 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 9:22 مساءً

من يكون البطل العالمي لحسن أسنغار الذي مات حرقا في حادثة طانطان

لقي البطل العالمي لحسن اسنكار حتفه اليوم الجمعة، في الحادثة المروعة التي وقعت قرب منطقة طانطان 31 رياضيا (أطفال ومؤطرون).
ومن بين الضحايا أيضا الذين لقوا حتفهم في هذا الحادت المأساوي، الكاتب العام لعصبة الصحراء عزيز بوعلي، الموظف في وزارة الشباب والرياضة.
وتجدر الإشارة أن هذا الوفد الرياضي الذي تعرض لهذه الحادثة المروعة، كان في طريقه إلى مدينة العيون، قادما اليها من مدينة بن سليمان، بعدما تم إنهاء الحدث الرياضي الذي كان الضحايا مشاركين فيه، وقد إصطدمو بشاحنة كبيرة لنقل الغازوال.
وكان الراحل اسنكار، مختصا في المسافات الطويلة، حيث منح المغرب العديد من الميداليات وشارك في مجموعة من الملتقيات الدولية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...