اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:37 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 9:18 مساءً

أمطار مصحوبة بعواصف رعدية مرتقبة يوم غد السبت

يرتقب  أن يستمر نزول الأمطار و الزخات المطرية يوم غد السبت ، التي يمكن أن تكون مصحوبة بعواصف رعدية فوق غرب الساحل المتوسطي والريف والسايس وهضاب والماس والفوسفاط والأطلس المتوسط والكبير والحوز ومنطقة طنجة، حسب ما تتوقعه مديرة الأرصاد الجوية الوطنية .

ويحتمل أن تنزل محليا بباقي السواحل الممتدة شمال الرباط ، ينتظر أن تضعف التساقطات ابتداء من الظهيرة ، بينما ستكون الأجواء مغشاة بسحب عليا بالأقاليم الجنوبية ، مع سماء قليلة السحب وصحوة بباقي ربوع المملكة.

وبالنسبة للرياح فستهب ضعيفة القوة من القطاع الشمالي بشمال البلاد والسهول الغربية وبالأقاليم الجنوبية ، وجنوبية بالجنوب الشرقي من المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 درجة و 07 درجات بالمرتفعات ، وما بين 10 و 14 درجة بالسهول ، ومابين 15 و 17 درجة بجنوب البلاد.

وستبقى درجات الحرارة العليا دون تغيير، مقارنة مع تلك المسجل أمس.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة و الدارالبيضاء وهائجا بالسواحل الممتدة جنوب الدار البيضاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...