اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:14 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 3:59 مساءً

في حضرة الملك..خطيب الجمعة يبكي ويذكر بالمسؤولية في فاجعة طانطان ( فيديو)

  متابعة: البديل

على إثر حادث إحتراق حافلة لنقل المسافرين، والذي راح ضحيته 33 مواطنا بالقرب من مدينة طانطان (جنوب المغرب)، أغلبهم اطفال، حمل  الامام الذي أم الملك يوم الجمعة 10 أبريل الجاري، خلال خطبة الجمعة المسؤولية للإنسان.

وقال الخطيب، بصوت حزين، وعيناه تتغرغران دمعا: ” مصيبة من المصائب الناتجة عن حوادث السير فيها مسؤولية الإنسان، إذا تبث أنه فرط بشكل من الأشكال”.

وأضاف الخطيب “علينا أن ننبه إلى ما يترتب عن التفريط من المحاسبة أمام الله وأمام الناس”.

وقدم الخطيب التعازي للملك وهو يذرف الدموع حزنا على ضحايا الحادث.

وكان 33 مواطنا قد راحوا ضحية حادث سير بالقرب من طانطان بعد إشتعال النيران في الحافلة التي كانت تقلهم نحو العيون”.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...