اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:19 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 2:07 مساءً

شريط فيديو جنسي لفتاة يهز برشيد

متابعة : تحرير بريس

عرفت مدينة برشيد مساء يوم الأربعاء 08 أبريل 2015 ،فضيحة جنسية إهتز لها المجتمع المحلي لخطورتها حيث نشرت إحدى الصفحات على شبكات التواصل الإجتماعي مقطعا لشريط جنسي يحمل اسم فتاة إبنة مدينة برشيد عارية و هي ترقص في حالة سكر، كما يظهر في الشريط ، شخص يقول لها ” الله الله “، وفق ما جاء في الشريط الذي يتحفظ الموقع عن بث لقطات منه نظرا لما فيه من خدش للحياء. وقد عرف الشريط إنتشارا واسعا على الواتساب و شبكات التواصل الإجتماعي.

وفي المقابل كشفت مصادر محلية “للتحرير بريس ” بأن المرأة التي ظهرت في الشريط  هي طليقة سابقة لموظف ، دون أن يتمكن الموقع من الحصول على معطيات توضح سبب نشر الشريط  وفي إنتظار تحرك السلطات المعنية للتحقيق في هذه الفضيحة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...