اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:38 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 12:04 مساءً

فؤاد فضل الله:لم تمتد يدي على الاطلاق منذ تدبيري لشان المحلي لجماعة اهل سيدي لحسن لدرهم في تبذير و لا اختلاس المال العام،

 قال  رئيس السابق لجماعة اهل سيدي لحسن بإقليم صفرو بمناسبة برائته من التهم المنسوبة اليه”لم تمتد يدي على الاطلاق  منذ تدبيري لشان المحلي  لجماعة اهل سيدي لحسن لدرهم في تبذير و لا اختلاس المال العام،” و انه “وانما بناءا على الميثاق الجماعي المنظم لتدبير الشأن  العام الجماعي  كنت انفد ما يقرره  المجلس بناء على المواد والفصول التي تؤطر عمل  المجلس، بمعنى كل عمل أقوم به  دخل جماعة اهل سيدي لحسن كان  يؤطره مقرر المجلس بدوراته العادية او الاستثنائية”.

 واضاف  فضل الله في حوار مباشر وحصري مع موقع “صفروسوريز” لا اقول ان هناك أناس حركوا الملف بل هناك   عشرات  الذين تكاتفت جهودهم  من اجل هذا الملف وبشكل علني و بشكل مفاجئ كانوا اقرب  الي في عملي ونضالي”.

وكشف فؤاد عن عديد من  الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية وفترة اعتقاله إضافة إلى جديده السياسي، ومواقفه من بعض القضايا السياسية ، ترقبوها على موقع “صفروسوريز”، في الحوار الذي سيُنشر يوم الجمعة10 ابريل ، على لساعة 10 ليلا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...