اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 2:58 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء      الدكتور محمد امين السلاوي يقدم برنامح “حقائق في دقائق” تبثه قناة صفروسوريز على اليوتوب      الدكتور محمد امين السلاوي يقدم برنامح “حقائق في دقائق” تبثه قناة صفروسوريز على اليوتوب      اقليم صفرو: الجمعية الاقليمية للتفاحيات تنتخب بالاجماع حسن حيضر رئيسا لها      اقليم صفرو: الجمعية الاقليمية للتفاحيات تنتخب حسن حيضر رئيسا لها بالاجماع      انبعاث رائحة كريهة في مقاطعة بنصفار تستدعى تدخل المسؤولين      تعزية: والدة أخينا إدريس الداودي في ذمة الله      تعيين الزميل يوسف بوسلامتي منسقا جهويا للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب      الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يسحق تولال مكناس بسداسية      الديوان الملكي يُعلن رسمياً توجيه الملك خطاب إفتتاح البرلمان لنواب الأمة من القٓصر الملكي     
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 12:04 مساءً

فؤاد فضل الله:لم تمتد يدي على الاطلاق منذ تدبيري لشان المحلي لجماعة اهل سيدي لحسن لدرهم في تبذير و لا اختلاس المال العام،

 قال  رئيس السابق لجماعة اهل سيدي لحسن بإقليم صفرو بمناسبة برائته من التهم المنسوبة اليه”لم تمتد يدي على الاطلاق  منذ تدبيري لشان المحلي  لجماعة اهل سيدي لحسن لدرهم في تبذير و لا اختلاس المال العام،” و انه “وانما بناءا على الميثاق الجماعي المنظم لتدبير الشأن  العام الجماعي  كنت انفد ما يقرره  المجلس بناء على المواد والفصول التي تؤطر عمل  المجلس، بمعنى كل عمل أقوم به  دخل جماعة اهل سيدي لحسن كان  يؤطره مقرر المجلس بدوراته العادية او الاستثنائية”.

 واضاف  فضل الله في حوار مباشر وحصري مع موقع “صفروسوريز” لا اقول ان هناك أناس حركوا الملف بل هناك   عشرات  الذين تكاتفت جهودهم  من اجل هذا الملف وبشكل علني و بشكل مفاجئ كانوا اقرب  الي في عملي ونضالي”.

وكشف فؤاد عن عديد من  الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية وفترة اعتقاله إضافة إلى جديده السياسي، ومواقفه من بعض القضايا السياسية ، ترقبوها على موقع “صفروسوريز”، في الحوار الذي سيُنشر يوم الجمعة10 ابريل ، على لساعة 10 ليلا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار  صباح مساء
18 أكتوبر 2020 / قراءة

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء

صفروسوريز: تعيش   ساكنة  حي بئر انزران بنصفار  بصفرو حالة من الرعب والخوف جراء تواجد احد الاشخاص “يدعي انه مختل عقليا” ساكن بفس الحي، يقوم بتهديد المارة  في بعض الحالات بالآلة حادة وفي جل الاوقات يقوم بالسب والشتم ساكنة  بدون سبب. ”  حيث يقوم بتصرفات…
+ المزيد من أخبار ...