اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:37 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 10:18 صباحًا

عاجل: وفاة 40 شخصا في حادثة سير بطانطان منهم بطل عالمي مغربي (فيديو)

أكد موقع “كود” أن حادثة سير مروعة، وقعت صباح يوم الجمعة أبريل، على بعد 40 كلم من مدينة طانطان، خلفت 40 قتيلا حسب حصيلة غير رسمية.

وأضاف الموقع ذاته، نقلا عن مصدر مقرب قوله إن جميع الضحايا ماتوا “محروقين”، بعد اصطدام حافلة ساتيام، وشاحنة مما أدى إلى اندلاع حريق في الحافلة فتوفي أغلب ركابها، ولم يَنجُ إلا عدد قليل.

وحسب نفس المصدر، فإنه من ضمن الضحايا يوجد العداء المغربي المعروف “سوكار محمد”، حيث كان الجميع عائدا  الى العيون بعد مشاركة في لقاء ببوزنيقة من تنظيم وزارة الشباب و الرياضة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...