اليوم الإثنين 23 يوليو 2018 - 4:11 مساءً
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 12:42 مساءً

برلماني اتحادي يُهاجم حميد شباط بسبب سمية بنخلدون

أعرب النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مهدي مزواري، عن “تضامنه” مع الوزيرة سمية بنخلدون، إثر الاتهامات التي وجهها لها الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، في مهرجانه الخطابي الأخير بمدينة الرشيدية.

وقال مزواري:”كل التضامن مع السيدة سمية بن خلدون”، وذلك في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

في المقابل انتقد بشدة حميد شباط، واصفا استعمال الأمور الشخصية في خطابه “مسلكيات منحطة”، وقال إنه “لا يمكن القبول بها اليوم و في أي وقت كان بمسلكيات منحطة في أدوات الصراع السياسي”.

وأضاف البرلماني الاتحادي قائلا: “أنا اشتراكي ديمقراطي أدين هذا الابارتايد الاخلاقي الزاحف بنا نحو المجهول”، حسب تعبيره

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...