اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:38 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 11:40 صباحًا

منيب “تتبورد” على الحكومة المغربية والمعارضة على القناة الثانية

نقلا عن موقع البديل

أطلقت نبيلة منيب، الأمينة العامة لـ”الحزب الإشتراكي الموحد”، نيرانا في كل الإتجاهات، بتصريحات نارية في حق الحكومة والمعارضة، خلال استضافتها ببرنامج “مباشرة معكم” على القناة الثانية.

وأشعلت منيب “بلاطو” البرنامج، عندما وصفت الخطاب والوضع السياسي بالمغرب بـ”البؤس”، حيث انبرى باقي الضيوف إلى نفي ذلك، فردَّ يونس مجاهد معتبرا أن مثل هذه الخطابات، قد تؤسس لشيوع الإرهاب والتطرف.

وبدت منيب خلال البرنامج، “مُحاصرة” من طرف ضيوف الحلقة الآخرين، عندما أثارت تصريحاتها غضبهم، فقالت موجهة كلامها لمنشط البرنامج” إلى كاين شي ناس ماكنعجبوهومش ما بقاش تعيطونا”.

وقالت نبيلة منيب:”إن المغرب خرج من قاعة الإنتظار الديمقراطي، ودخل إلى قاعة الإنعاش”، وأن “الدولة العميقة ضربت الأحزاب، وفرخت لنا أحزابا لا أساس لها”.

و انتقدت منيب بشدة الحكومة المغربية، لتركيزها فقط على انتقاد المعارضة، دون الإنصراف إلى هموم الشعب كما لم تُفوت في الآن ذاته توجيه سهام لاذعة للمعارضة بعد لجوئها إلى التحكيم الملكي، على إثر الأزمة التي نشبت بينها وبين الأغلبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.