اليوم الخميس 21 يناير 2021 - 2:27 مساءً
أخـبـار الـيــوم
حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا      عامل إقليم بولمان يترأس اجتماعا موسعا من أجل تفعيل المخطط الإقليمي لتدبير ومواجهة موجة البرد والثلوج      حقائق في دقائق: مع الدكتورة امينة نعماني وحلقة جديدة حول التغدية السليمة      شقق فاخرة للبيع في وسط ايموزار كندر🤩شقق ديال العطل والاستجمام😎بلا مضيع الوقت دخل👈      عامل اقليم بولمان يخلق الحدث في الاقليم      بولمان .. اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد     
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 11:40 صباحًا

منيب “تتبورد” على الحكومة المغربية والمعارضة على القناة الثانية

نقلا عن موقع البديل

أطلقت نبيلة منيب، الأمينة العامة لـ”الحزب الإشتراكي الموحد”، نيرانا في كل الإتجاهات، بتصريحات نارية في حق الحكومة والمعارضة، خلال استضافتها ببرنامج “مباشرة معكم” على القناة الثانية.

وأشعلت منيب “بلاطو” البرنامج، عندما وصفت الخطاب والوضع السياسي بالمغرب بـ”البؤس”، حيث انبرى باقي الضيوف إلى نفي ذلك، فردَّ يونس مجاهد معتبرا أن مثل هذه الخطابات، قد تؤسس لشيوع الإرهاب والتطرف.

وبدت منيب خلال البرنامج، “مُحاصرة” من طرف ضيوف الحلقة الآخرين، عندما أثارت تصريحاتها غضبهم، فقالت موجهة كلامها لمنشط البرنامج” إلى كاين شي ناس ماكنعجبوهومش ما بقاش تعيطونا”.

وقالت نبيلة منيب:”إن المغرب خرج من قاعة الإنتظار الديمقراطي، ودخل إلى قاعة الإنعاش”، وأن “الدولة العميقة ضربت الأحزاب، وفرخت لنا أحزابا لا أساس لها”.

و انتقدت منيب بشدة الحكومة المغربية، لتركيزها فقط على انتقاد المعارضة، دون الإنصراف إلى هموم الشعب كما لم تُفوت في الآن ذاته توجيه سهام لاذعة للمعارضة بعد لجوئها إلى التحكيم الملكي، على إثر الأزمة التي نشبت بينها وبين الأغلبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية
23 ديسمبر 2020 / قراءة

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية

صفروسوريز: في جو من الديمقراطية المحلية انتخب مناضلوا حزب الحركة الشعبية بصفرو كاتبهم المحلي اليوم بمقر الحزب الكائن بحي حبونة. عرف هذا اللقاء حضور  السيد الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة السيد رافع لحسن والسيد حسن حيضر واخرون. هذا وقد انتخب بالاجماع…
+ المزيد من أخبار ...