اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 3:31 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 11:59 مساءً

عاجل:زلزال يضرب حزب الاستقلال بفاس بعد استقالة محمد احجيرة

استقال عشية اليوم القيادي الاستقلالي الشاب محمد حجيرة من جميع هياكل الحزب في استقالة مكتوبة وغير معللة الى الامين العام لحزب الاستقلال.

والجدير بالذكر ان محمد احجيرة رئيس جماعة قروية سابق باقليم تاونات و قيادي سابق بالمكتب التنفيدي للشبيبة الاستقلالية و عضو اللجنة المركزية للحزب و عضو المكتب التنفيدي للاتحاد العام للشغالين.

وقد عرف مركز الحزب رجة بحيث ربطت عدة شخصيات الاتصال كتوفيق احجيرة و كريم غلاب من اجل تنيه عن الاستقالة لكن بدون جدوى.

 وفي تصريح هاتفي لموقع “صفروسوريز” مع ‘ محمد احجيرة” حول اسباب الاستقالة، اجاب انها نتيجة مشاكل “تنظيمية” انه التحق بحزب الجرار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...