اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:19 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2015 - 11:49 صباحًا

أمن صفرو يحل لغز عصابة سرقة 4 محالات تجارية في اقل من 48 ساعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بصفرو ، مؤخرا من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المحلات التجارية عن طريق الكسر.

وأوضح مصدر عليم لموقع “صفروسوريز” أنه تم خلال هذه العملية توقيف عنصرين  في ما لا يزال البحث جاريا عن شخص آخر إثر قيامهم ليلا بسرقة أجهزة إلكترونية.

وأضاف المصدر نفسه أن البحث الذي تم اجراؤه مع أحد عناصر هذه العصابة بعد توقيفه قاد الى التعرف على هوية شركائه في عملية السرقة .

  والجدير بالذكر ان  أربع محلات تجارية  تعرضت للسرقة بحي الحدادين بالمدينة القديمة بصفرو أول امس الثلاثاء31 مارس 2015 إذ قام بعض الجانحين بسرقة محلين لحرفيين يمتهنون الحلاقة وكذلك يوم الأربعاء 1 ابريل  الى سرقة محلين آخرين لحرفيين يمتهنون الخياطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...