اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:15 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 6:40 مساءً

زخات مطرية عاصفية مرتقبة يوم غد بهذه المناطق

يرتقب يوم غد الجمعة، أن يستمر الطقس حارا نسبيا داخل المملكة والأقاليم الجنوبية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الصباح بالقرب من السواحل الأطلسية، حسب ما مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

كما ينتظر تكون سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية عاصفية محليا فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الزوال والمساء، مع أجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة شمال وشرق البلاد ومشمسة جنوبا.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالبوغاز وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في باقي أرجاء المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و 11 درجات بالمرتفعات وما بين 11 و 16 درجة بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والسهول المجاورة وشرق البلاد ومناطق سايس، وما بين 16 و 22 درجة بباقي أرجاء البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و 25 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل وما بين 25 و30 درجة بالشرق وما بين 30 و 36 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وما بين 34 و39 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية.

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالمتوسط، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج ما بين الدار البيضاء وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.