اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 - 4:22 مساءً
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 6:37 مساءً

فيلم مغربي ساخن يثير حفيظة التطوانيين

فيلم مغربي ساخن يثير حفيظة التطوانيين
قراءة بتاريخ 2 أبريل, 2015

أثار الفيلم المغربي “أفراح صغيرة” موجة من الإنتقادات بمدينة تطوان حيث تم عرضه في إطار فعاليات مهرجان تطوان لسينما دول البحر المتوسط.

الفيلم الذي أخرجه محمد شريف الطريبق يتطرق للعلاقات الحميمية بين الفتيات بمدينة تطوان في الخمسينيات من القرن الماضي؛ وعمد المخرج إلى تصوير فتيات يقمن بتقبيل بعضهن البعض؛ وهو ما اثار حفيظة المشاهدين الذين انتقدوا بعض المشاهد التي اعتبروها ساخنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...