اليوم الإثنين 23 يوليو 2018 - 4:10 مساءً
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 6:37 مساءً

فيلم مغربي ساخن يثير حفيظة التطوانيين

أثار الفيلم المغربي “أفراح صغيرة” موجة من الإنتقادات بمدينة تطوان حيث تم عرضه في إطار فعاليات مهرجان تطوان لسينما دول البحر المتوسط.

الفيلم الذي أخرجه محمد شريف الطريبق يتطرق للعلاقات الحميمية بين الفتيات بمدينة تطوان في الخمسينيات من القرن الماضي؛ وعمد المخرج إلى تصوير فتيات يقمن بتقبيل بعضهن البعض؛ وهو ما اثار حفيظة المشاهدين الذين انتقدوا بعض المشاهد التي اعتبروها ساخنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...