اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:10 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 10:24 مساءً

الملك يُخصص سيارات مُصَفحة لوزرائه

كشف مصدر مطلع، أن الملك محمد السادس خصص سيارات مصفحة لثلاثة من وزرائه على الأقل ، هم رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ووزير الداخلية محمد حصاد، ووزير العدل والحريات مصطفى الرميد.

وأكد مصدر حكومي رفيع  ٍليومية “أخبار اليوم”، التي أوردت الخبر في عددها ليوم الأربعاء 1 أبريل،  أن “مصطفى الرميد، مثلا خُصصت له سيارة مصفحة منذ 8 أشهر، بعد تعرضه لتهديد من قبل تنظيمات إرهابية، إضافة إلى 3 حراس شخصيين”.

فيما أكد مصدر أمني، أنه تم تخصيص سيارة مصفحة منذ مدة نتتجاوز 6 اشهر لوزير الداخلية محمد حصاد، إضافة إلى وضع عدد من رجال الأمن قرب الإقامة الخاصة لووزير الداخلية لوزير الداخلية ومسؤولين آخرين.

السيارات المصفحة من نوع “بي إم دابل يو” الألمانية الصنع، تعتبر الأحدث في العالم، وهي مزودة بعدة مقومات في هيكل السيارة، لللوقاية من الهجمات من مختلف أنواع الأسلحة وبعض القنابل، وقد تم عرضها منتصف السنة الماضية في معرض موسكو الدولي للسيارات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...