اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 10:34 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 4:43 مساءً

جمعيات في اموزاركندر: لا لتقريب الخمور من السكان “البيان”

توصل موقع “صفروسوريز” ببيان موقع   من مجموعة من هيئات المجتمع المدني بمدينة ايموزاركندر،  تستنكر من خلاله  ما يروج داخل المدينة بترخيص لبيع الخمر بالمدينة من طرف السلطة المحلية.

وحيث استغربت الساكنة لإقدام السلطة بمنح  هذا الترخيص في الوقت الذي كان الجميع ينتظر الترخيص لإحداث دار القرآن بالمدنية. كما ان هذا السلوك  المنافي لكل القيم الإنسانية والدينية والقانونية حسب أصحاب البيان.

كما طالبت الجمعيات الموقعة لهذا البيان بوقف تنفيذ هذا القرار “الخطير” وتحميل مسؤولية للسلطات المحلية  عواقب  فتح محل  لبيع الخمور.

كما ناشدوا المجلس العلمي الإقليمي الى اتخاد الخطوات اللازمة تجاه هذا القرار “الكارثي” والذي يهدد الوازع الديني والأخلاقي بالمدينة.

11081004_1560878427495626_1507474989077675479_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...