اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 10:34 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 11:20 مساءً

الحقوقيون يصلون صلاة الجنازة على مدير RADEEF بصفرو “الفيديو”

نظمت التنسيقية الإقليمية للدفاع عن حقوق الإنسان بصفرو مرفوقة ببعض الجمعيات المحتمع المدني وقفة احتجاجية امام  المكتب  الوطني لتوزيع الماء والكهرباء بصفرو (RADEEF)  على اثر شكاية توصلت بها التنسيقية من طرف بعض  ساكنة مدينة البهاليل الذين اشتكوا من سلوكات المدير الذي رفض استقبالهم والنظر الى شكواهم.

وحسب تصريح احد المتضررين ان هذه الوقفة تأتي على اثر الزيادات الصاروخية لفاتورة الماء ، حيث حسب المشتكين انهم يمتلكون عددا مشتركا مما يؤدي الى انتقال بسرعة من شطر الى شطر ، الشي الذي يؤدي الى غلاء الفاتورة، “ويطالبون بالعدد فردي” ،بحيث وصلت فاتورة الماء الى 5500 درهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...