اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:20 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 6:09 مساءً

أمام البرلمان.. مكفوفون “يُضرَبُون” ويُحملون كـ”الأكباش” إلى سيارة الشرطة (صور)

عاين موقع “بديل”، قبل قليل من مساء الاثنين 30 مارس، بعض رجال شرطة وهم “يضربون” بعض المكفوفين، قبل حملهم كما تُحمل “الأكباش”، من أمام البرلمان إلى سيارة الأمن، المركونة على جانب الرصيف.

كما عاين الموقع مواطنين يحتجون على ما تعرض له المكفوفون، بينهم المحامي الحبيب حاجي، الذي اعتبر في تصريح لـ”بديل” ما جرى للمعنيين “إهانة بليغة” تستوجب مساءلة المسؤولين عنها، “خاصة وأن الأمر يتعلق بمكفوفين”، يضيف حاجي من عين المكان.

وكان عدد من المكفوفين قد حاولوا الاعتصام أمام البرلمان، بمناسبة “اليوم الوطني للشخص المعاق”، وحاول رجال الشرطة ثنيهم، أمام شعارات مدوية هتف بها المحتجات والمحتجون، قبل أن يتدخل الأمن بقوة ضدهم، ما أثار موجة استنكار واسعة لدى العديد من المارة حسب ما عاينه الموقع.0------0000aamabmkhz1 0------0000aamakk1 0------0000aasbr 0------0000aasbrr

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...