اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 12:31 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 5:12 مساءً

عاجل: انتحار استاذ جامعي شنقا بمنزله بمدينة البهاليل اقليم صفرو

اهتز حي السوق الأسبوعي بمدينة البهاليل  بإقليم صفرو  عشية يوم الاثنين 30 مارس2015 على وقع حادثة انتحار راحى ضحيتها أستاذ جامعي.

وفور وقوع الحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي البهاليل إلى عين المكان حيث تم استدعاء سيارة الاموات لنقل جثمانه الى مستودع الأموات بمستشفى الجامعي بفاس، كما حضر الى عين المكان مركز التشخيص القضائي التابع للقيادة الدرك الملكي بالبهاليل، الذي تسلم هذا الملف من أجل البحث في الأسباب التي ادت الى انتحار هذا الاطار

سنوافيكم بمزيد من الاخبار حين توصل الموقع بها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منع  بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني
6 أغسطس 2018 / قراءة

منع بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني

ضصفروسوريز: متابعة يبدو أن مسطرة العزل باتت قريبة من عدد كبير من رؤساء الجماعات و رؤساء مجالس العمالات و رؤساء الجهات حيث بدأت وزارة الداخلية في عملية الإعداد لتحريك تدابير العزل الإداري و إطلاق مساطر الدعوة القضائية في حق 76 منتخباً في…
+ المزيد من أخبار وطنية ...