اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 7:38 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 10:22 مساءً

مغاربة يحاولون فك لغز العشق الوزاري الممنوع في حكومة ابن كيران

يبدو أن بعض رواد الفيسبوك عازمون على فك لغز الوزير والوزيرة في حكومة العدالة والتنمية اللذين تربطها علاقة حب توشك على أن تكلل بالزواج، حسب ما جاء في عدد يومية « الصباح » ليوم الثلاثاء المنصرم.

وشغل الخبر هؤلاء إلى درجة أنهم يحاولون جاهدين التعرف على هوية العاشقين اعتمادا على تأويلات لا وجود على أرض الواقع لحد الآن.

وهناك منهم من رأى أنه بإمكانهم معرفة إسم الوزيرة نظرا لعدد الوزيرات المحدود في حكومة العدالة والتنمية (5 وزيرات)، لكن الأمر سيكون شبه مستحيل بشأن اسم الوزير العاشق من أصل حوالي 35 وزير.

وكان خبر « العشق الحكومي الممنوع » الذي أوردته جريدة الصباح قد ألهب مغاربة الفيسبوك إلى درجة أن بعضهم وجد في فيه محاولة لإلهاء المغاربة وصرف نظرهم عن قضاياهم الرئيسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...