اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 2:44 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 10:05 مساءً

فيديو..أخطر ما قالته ندية ياسين وهي تفقد صوابها في المقبرة.. هذا جزاء والدي اللي برد ليهم الطرح في الربيع العربي!

متابعة: موقع فبراير

احتجت ندية ياسين، ابنة شيخ جماعة العدل والإحسان، ومؤسسها، الراحل عبد السلام ياسين، أمام مقبرة الشهداء، بالرباط، اليوم الخميس 26 مارس 2015، بعد منع السلطات لها وعائلتها من دخول المقبرة، ورفض السلطات دفن خديجة المالكي، زوجة والدها، بقبر اختارته الجماعة، وهي شخصيا قبل وفاتها، إلى جوار قبر الشيخ زوجها، بدعوى أنه حفر في ممر خاص بمرور زوار المقبرة.

وتساءلت ندية ياسين، في تصريح خصت به « فبراير. كوم »، فين ندفنوها، تقصد جثة زوجة والدها، المرحومة خديجة المالكي، وواصلت « واش آعباد الله ندفنوها في مقبرة اليهود، أم نرميها في البحر أو ندفنها في الزنقة ».
وتساءلت ندية ياسين عن « الجريمة التي ارتكتبتها »، وقالت « أشنو دارت » هذه المرأة حتى تمنع من الدفن.
وقالت هل جزاء هذا الرجل، تقصد والدها عبد السلام ياسين الذي لا يؤمن بالعنف، وشاعلة في العالم العربي وهو وبرد الطرح ليهم في المغرب، وهذا جزاء هذه المرأة التي لا تعرف لا سياسة ولا اقتصاد لا بكور الهندي.. امرأة ربانية تعرف العاطفة وأرادت أن تدفن إلى جانب زوجها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...