اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 11:52 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:27 مساءً

عامل اقليم صفرو يشرف على الحملة الطبية والتحسيسية لمعالجة الفم والاسنان بمدرسة الرياض ببلدية المنزل.”فيديو'”

بمناسبة الأسبوع الوطني للصحة المدرسية، تراس عامل إقليم صفرو  ، يوم الثلاتاء 24 مارس 2015،  انطلاق الحملة الطبية والتحسيسية لمعالجة الفم والاسنان بمدرسة الرياض ببلدية المنزل.

IMG_3007

وفي حديث  لموقع “صفروسوريز” صرحت المنسقة الجهوية لبرنامج الصحة المدرسية لجهة فاس بولمان  الدكتورة حفصى  العلوي المحمدي ” استفاد ازيد من 1664 تلميذ موزعة على مختلف المؤسسات التعليمية ببلدية المنزل، حيث تم توزيع  اطقم لتحفيز  على العناية بصحة الاسنان، كما تم تقديم العلاجات  الازمة للتلاميذ ، مع إزالة الاسنان المصابة بالتسوس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...