اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:26 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 4:19 مساءً

بعد 6 اشهر من العمل والعمل الجاد، استطعنا اليوم ان نطلق الموقع .

لسنا الافضل، ولسنا الاحسن، ولا ندعي الكمال ، نحن مجرد موقع الكتروني ، جديد ومبتدئ، تخطأ وتصيب، نحن لا نقول اانا نشتغل بطريقة احترافية لنتباها بإنجزاتنا، و لكن انشأنا هذا الموقع من اجل هدف واضح وواحد للجميع هو إيصال صوت المواطن للمسؤولين، لا توجد لدينا لا اطماع ولا اهداف سياسية، ولا توجه ايديولوجي معين، نشجع جميع المنابر الاعلامية المحلية والوطنية، ولا نتنافس مع احد، فنحن لم ننشأ الموقع من اجل المنافسة أو المزايدة السياسية، او بوقا اعلاميا لجهة ما كيفما كانت، رسالتنا واضحة، هدفنا واضح، موقعنا مفتوح للجميع، وبابه لن يغلق في وجه احد.
شعارنا هو : صفروسوريز- صوت من لا صوت له –

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...