اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:25 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 4:19 مساءً

بعد 6 اشهر من العمل والعمل الجاد، استطعنا اليوم ان نطلق الموقع .

لسنا الافضل، ولسنا الاحسن، ولا ندعي الكمال ، نحن مجرد موقع الكتروني ، جديد ومبتدئ، تخطأ وتصيب، نحن لا نقول اانا نشتغل بطريقة احترافية لنتباها بإنجزاتنا، و لكن انشأنا هذا الموقع من اجل هدف واضح وواحد للجميع هو إيصال صوت المواطن للمسؤولين، لا توجد لدينا لا اطماع ولا اهداف سياسية، ولا توجه ايديولوجي معين، نشجع جميع المنابر الاعلامية المحلية والوطنية، ولا نتنافس مع احد، فنحن لم ننشأ الموقع من اجل المنافسة أو المزايدة السياسية، او بوقا اعلاميا لجهة ما كيفما كانت، رسالتنا واضحة، هدفنا واضح، موقعنا مفتوح للجميع، وبابه لن يغلق في وجه احد.
شعارنا هو : صفروسوريز- صوت من لا صوت له –

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...