اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 4:24 مساءً
أخر تحديث : الخميس 19 مارس 2015 - 9:26 مساءً

المغرب يضيف 60 دقيقة إلى توقيته الرسمي

المغرب يضيف 60 دقيقة إلى توقيته الرسمي
قراءة بتاريخ 19 مارس, 2015

أفادت تقارير إعلامية عن وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، أنه من المنتظر أن تعود المملكة للعمل بالتوقيت الصيفي (توقيت غرينيتش + 1) بدءا من الأحد 29 مارس الجاري.

وبذلك سيتم تأخير ساعة عند الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 25 أكتوبر، كما سيتم ذلك أيضا بصفة استثنائية خلال شهر رمضان الأبرك الذي سيحل في نهاية شهر يونيو المقبل.

ويأتي تغيير التوقيت الوطني تطبيقا للمرسوم رقم 2.13.781 القاضي بتغيير المرسوم رقم 2.12.126 الصادر في 26 جمادى الأولى 1433 (18 أبريل 2012) المتعلق بتغيير الساعة القانونية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...