اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:57 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2015 - 1:36 مساءً

عامل اقليم صفرو يشرف على توزيع المساعدات الانسانية بجماعة ” تافجيغت” ( الفيديو)

تنفيذا لتعليمات الملكية السامية  لفك  العزلة عن المناطق المعزولة بسبب قساوة البرد، اعطى  عامل صفرو انطلاقة عملية توزيع المساعدات بمركز الجماعة القروية لتافجيغت،  وذلك يوم الخميس 13 مارس 2015 .

التي هذه العملية في إطار مخطط العمل لمواجهة آثار موجة البرد بالمناطق المهددة بالعزلة نتيجة تساقط الثلوج خلال موسم الشتاء، وما يواكبه من إجراءات لمواجهة موجة البرد وتوفير وسائل العيش الكريم للمواطنين وخاصة منهم القاطنين بالمناطق المهددة بالعزلة.

وتعتبر  جماعة “تافجيغت” من الجماعات الضعيفة بالإقليم ،والتي تبعد عن عاصمة الإقليم بأزيد من 108 كلم ،اغلبها طريق جبلية واعرة،  والمعرضة للبرد القارس وصعوبة المناخ،بحيث تم   توزيع  ازيد من 328 حصة شملت جل الساكنة.

هذه العملية لقيت استحسانا من طرف الجميع، بحيث عبرت الساكنة لموقع “صفروسوريز ” عن امتنانها لعامل الإقليم الذي  يعني عناية خاصة لهذه الجماعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...