اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:13 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2015 - 10:31 مساءً

مغاربة يطالبون بنكيران بتوضيح الغموض الذي شاب تصريحاته الأخيرة حول عبد الله باها

طالب مغاربة عبر تدوينات نشروها على « فيسبوك » رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران بتوضيح اللبس والغموض الذي خلفته تصريحاته في حق الراحل عبد الله باها، في كلمة ألقاها نهاية الأسبوع الماضي، خلال نشاط حزبي بمدينة الدشيرة الجهادية بأكادير.

وقال في هذا السياق رئيس الحكومة متحدثا عن « أمين سره » عبد الله باها: « وإذا مات سي بها، فنحن مستعدون كلنا أن نموت في سبيل الله، وعلى ودكم مستعدون أن نموت في سبيل الله ».

وتداول فيسبوكيون آخرون على نطاق واسع تدوينة القيادي في حزب المصباح امحمد الهلالي، التي حمل فيها أمين عام حزب الإستقلال حميد شباط مسؤولية مقتل عبد الله باها.

وأرفق هؤلاء تدوينة الهلالي بتعليقات صبت في الغالب في اتجاه، أن حزب العدالة والتنمية بات يتوفر على رواية أخرى حول وفاة « الحكيم » عبد الله باها.

وعبر بعض مغاربة الفيسبوك عن اتفاقهم التام مع الإستقلالي عادل بن حزة الذي طالب، في سؤال كتابي، وزير العدل والحريات بفتح تحقيق جديد في وفاة عبد الله، في خطوة أراد منها قطع الطريق عن أي توظيف سياسي لملف الراحل عبد الله باها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...