اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:21 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2015 - 1:45 مساءً

الكيحل للهيلالي: السياسة على جثث الأموات رذيلة

متابعة:

قال عبد القادر الكيحل، عضو اللجنة التنفيدية لحزب “الإستقلال”، في رده على تحميل محمد الهلالي قيادي الجناح الدعوي لحزب “العدالة والتنمية”، لحميد شباط المسؤلية في وفاة عبد الله باها، (قال):” هذا خطاب مبتدل والسياسة على جثث الأموات رذيلة”.

وأضاف الكيحل متسائلا، في تصريح خص به “بديل” : ” هل يريدون المتاجرة بموت الراحل؟ هل هناك معطيات غائبة لم يقدمها وزير العدل؟ ولماذا؟”، مضيفا :” يجب أن نتنافس إنطلاقا من برامج سياسية وليس بالمتاجرة في معاناة ومأسي وآلام الأسر التي فقدت أحد أعمدتها مثل أسرة باها”.

وأضاف الكيحل:”أن الذي يتهم اليوم الأمين العام لحزب الإستقلال، فإنما يعبر عن تناقض في بنيته وتفكيره، وأن هؤلاء يريدون أن ينزلوا بالعمل السياسي إلى الحضيض وإلى ممارسات قد ولت”.

وعن السؤال الذي تقدم به خالد البوقرعي، القيادي في حزب “البيجيدي”، لوزير العدل من أجل فتح تحقيق في إحدى تصريحات شباط التي اعتبرها (البوقرعي) تهديدا لسلامة بنكيران، رد الكيحل :” إن شباط كان يقصد، أن سياسية الحكومة وسياسة بنكيران التفقيرية التي تعلن الحرب على جيوب المواطنين، فعلا لا يمكنها إلا أن تجعل رئيس الحكومة في مواجهة مع المتضررين من هذه السياسات”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...