اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:55 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2015 - 10:37 مساءً

تدشين دائرة امنية جديدة بمدينة صفرو “الفيديو”

تدشين دائرة امنية  جديدة بمدينة صفرو “الفيديو”
قراءة بتاريخ 10 مارس, 2015

أشرف السيد عامل إقليم صفرو، رفقة والي ولاية أمن فاس و المراقب العام رئيس المنطقة الاقليمية الأمنية بصفرو صباح يوم الثلاثاء 10 مارس من الشهر الجاري، على حفل تدشين المقر الجديد للدائرة الأمنية بنصفار بمدينة صفرو.

  و يأتي  هذا التدشين  إطار تكريس سياسة القرب الرامية بالأساس إلى تقريب الإدارة وخدمات الشرطة من المواطنين من خلال توفير ظروف ملائمة لاستقبال المرتفقين وخدمة مصالحهم والسهر على الأمن العام وعلى سلامة المواطنين وممتلكاتهم، فضلا عن محاربة الجريمة بشتى أنواعها وتنظيم المجال الحضري وتسهيل حركة المرور داخل المدينة.

وأضاف السيد رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية بصفرو أن المقر الجديد للدائرة الأمنية من شأنه مساعدة رجال الأمن على أداء مهامهم وتقديم خدمات ذات جودة عالية وتكريس سياسة القرب من هموم ومشاكل المواطنين والسهر على سلامتهم وممتلكاتهم ،وأشار إلى أن البنيات التحتية تساعد كذلك على توفير السكينة والاستقرار وتسهل عمليات التدخل والتصدي لكل مظاهر الإجرام والانحراف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...