اليوم الأحد 17 يناير 2021 - 7:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا      عامل إقليم بولمان يترأس اجتماعا موسعا من أجل تفعيل المخطط الإقليمي لتدبير ومواجهة موجة البرد والثلوج      حقائق في دقائق: مع الدكتورة امينة نعماني وحلقة جديدة حول التغدية السليمة      شقق فاخرة للبيع في وسط ايموزار كندر🤩شقق ديال العطل والاستجمام😎بلا مضيع الوقت دخل👈      عامل اقليم بولمان يخلق الحدث في الاقليم      بولمان .. اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد     
أخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 3:10 مساءً

مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان

صفروسوريز.
تعرضت الاستاذة ف.أ التي تشتغل بفرعية امان اليلا التابعة لمجموعة مدارس تاجين بجماعة سكورة اقليم بولمان بعد عودتها من العطلة البينية للسرقة بعد ان تم اقتحام السكن الوظيفي التي تقطنه حيث قام مجهول بسرقة واتلاف مجموعة من الحاجيات الخاصة بالاستاذة ( حاسوب – أغطية – معاطف وملابس … ) .
وحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان مباشرة بعد اشعارهم من طرف إدارة المؤسسة واطرها التربوية.
هذه الأفعال الشنيعة التي أصبحت تتكرر باستمرار والتي تضر بأمن واستقرار الأساتذة ، أصبح من اللازم التفكير في حلول ناجعة لمنع مثل هذه التصرفات والحد منها لضمان أمن المؤسسات التعليمية ومساكن الاطر التربوية العاملة بها والحفاظ على سلامتهم من خلال تفعيل الدوريات الأمنية بين وزارة التربية الوطنية ووزارة الداخلية، وفي انتظار تفاعل المديرية الإقليمية بولمان مع هذه الأحداث ، فهل سيفلت مرتكبي هذه الفعلة من العقاب؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية
23 ديسمبر 2020 / قراءة

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية

صفروسوريز: في جو من الديمقراطية المحلية انتخب مناضلوا حزب الحركة الشعبية بصفرو كاتبهم المحلي اليوم بمقر الحزب الكائن بحي حبونة. عرف هذا اللقاء حضور  السيد الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة السيد رافع لحسن والسيد حسن حيضر واخرون. هذا وقد انتخب بالاجماع…
+ المزيد من أخبار ...