اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:02 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2015 - 5:56 مساءً

عمال الضيعة الملكية بالواثة اقليم صفرو في اضراب مفتوح

  لليوم الثاني  على التوالي يخوض عمال الضيعة الملكية بالواثة ، إقليم صفرو، اضربا مفتوحا وصف حسب المتتبعين بالاضراب الناجح، اذا وصلت  نسبة الاضراب  100 /100.

بحيث طالب العمال الإدارة المسيرة للضيعة ، التطبيق ما جاء في اتفاق 24 شتنبر 2014،  وذلك بحضور الإدارة المركزية من الرباط.

وحسب ما جاء في  هذا الاتفاق :

  • مراجعة الأجور؛

  • تكوين العمال؛

  • المنحة خاصة بالمؤقتين؛

وحسب تصريح عبر الهاتف لموقع “صفروسوريز” ، صرح السيد عزيز البوهالي ،كاتب الاتحاد المحلي للفدرالية الديموقراطية لشغل بـأن هذا الاضراب ”  يأتي من أجل   تطببق جميع الاتفاقيات التي تم اتفاق عليها مع الإدارة المركزية،  وتنفيد مطالب العمال، وعوض ان يحل مشاكله تم  حجز الحافلة التي تنقل العمال من الضيعة الى مدينة صفرو  كانتقام منه، وهدا ما يزيد من حدة المشكل”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...