اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018 - 1:49 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2015 - 5:56 مساءً

عمال الضيعة الملكية بالواثة اقليم صفرو في اضراب مفتوح

  لليوم الثاني  على التوالي يخوض عمال الضيعة الملكية بالواثة ، إقليم صفرو، اضربا مفتوحا وصف حسب المتتبعين بالاضراب الناجح، اذا وصلت  نسبة الاضراب  100 /100.

بحيث طالب العمال الإدارة المسيرة للضيعة ، التطبيق ما جاء في اتفاق 24 شتنبر 2014،  وذلك بحضور الإدارة المركزية من الرباط.

وحسب ما جاء في  هذا الاتفاق :

  • مراجعة الأجور؛

  • تكوين العمال؛

  • المنحة خاصة بالمؤقتين؛

وحسب تصريح عبر الهاتف لموقع “صفروسوريز” ، صرح السيد عزيز البوهالي ،كاتب الاتحاد المحلي للفدرالية الديموقراطية لشغل بـأن هذا الاضراب ”  يأتي من أجل   تطببق جميع الاتفاقيات التي تم اتفاق عليها مع الإدارة المركزية،  وتنفيد مطالب العمال، وعوض ان يحل مشاكله تم  حجز الحافلة التي تنقل العمال من الضيعة الى مدينة صفرو  كانتقام منه، وهدا ما يزيد من حدة المشكل”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...