اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 12:48 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 10:17 مساءً

توقيع مشروع كبير بصفرو بحضور عامل الاقليم

صفروسوريز: حسني عبادي

عرف يوم الأربعاء 18 نونبر 2020 بمقر ولاية جهة فاس مكناس حفل توقيع مجموعة من المشاريع بين الدولة وجهة فاس مكناس في إطار العقد برنامج والشراكة من أجل تنمية العرض الصحي بالجهة.

حيث استفاد اقليم صفرو كغيره من اقاليم الجهة بناء وتجهيز مستشفى الاقليمي محمد الخامس بغلاف مالي إجمالي قدره 200 مليون درهم تساهم فيه الجهة ب 30 مليون درهم؛

وقد تميز هذا الحفل حضور السيد وزير الصحة، السيد والي الجهة، السيد رئيس مجلس الجهة، وعامل اقليم صفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...