اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 7:55 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 10:33 صباحًا

رئيس جماعة صفرو يوقف تعويضات نوابه وها علاش!

صفروسوريز: حسني عبادي

في قرار وصفه المتتبعون بالجريء قرر رئيس المجلس البلدي لصفرو توقف “تعويضات نوابه الذين لا يقومون بمهامهم” تطبيقا لقاعدة الاجر مقابل العمل.
وتقول نفس المصادر بأن الرئيس سيقوم برفع دعوى قضائية ضدهم من اجل استرجاع التعويضات التي استفادوا منها مند التحاقهم بصفوف المعارضة.
هذا وتدور في الكواليس داخل المعارضة الاغلبية ان هناك صراعا داخليا بين مكوناتها قد تعصف بهذا التحالف المشكل للمعارضة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...