اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:16 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 8:37 صباحًا

حملة تمشيطية لعناصر الشرطة القضائية بصفرو تسفر عن اعتقال 7 أشخاص مبحوث عنهم محليا

حسني عبادي : شهدت مدينة صفرو بحر الاسبوع الماضي عمليتين أمنيتين مختلفتين أسفرت عن إيقاف 7 أشخاص من بينهم 2 تم إصدار مذكرة بحث محلية في حقهم مع حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام التي كانت بحيازة الموقوفين.
الحملة الواسعة التي قامت بها عناصر الأمن التابعة للشرطة القضائية لمفوضية الشرطة بمدينة صفرو في الاسبوع الماضي شملت العديد من الأحياء و النقاط السوداء بالمدينة، انتهت بحسب مصادر مطلعة بإلقاء القبض على مجموعة من المبحوثين عنهم محليا، مؤكدة أن الأمر يتعلق بأشخاص متابعين بتهم مختلفة ( بالسكر العلني وحيازة السلاح ومحاولة السرقة تحت التهديد، إحداث الفوضى في الشارع العام، الاعتداء والضرب بالسلاح الأبيض، محاولة الاغتصاب، سرقة هاتف مسؤول قضائي بالمحكمة الابتدائية بصفرو).
نفس المصادر أكدت ل “صفروسوريز ، أن عناصر الأمن تمكنت في ذات الحملة التطهيرية من إلقاء القبض على مروجين للمخدرات ، بالإضافة لعدد من المستهلكين.
الحملة التمشيطية الواسعة التي باشرتها المصالح الأمنية بصفرو تحت إشراف مفتش الشرطة جيلالي حسن بتنسيق مع رئيس الفرقة القضائية الضابط ادريس العضراوي، بعد أن عاشت المدينة في الشهور الماضية على واقع تنامي عدد حالات السرقات و الاعتداءات الإجرامية، وقد لقت هذه الحملة ارتياحا من طرف الساكنة، وتأتي هذه الحملة في اطار التوجيهات الجديدة التي يباشرها رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بصفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...