اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 1:48 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2020 - 2:34 مساءً

سعيد امزازي: اسبوع حافل من التدشينات بجهة فاس مكناس كان اخرها مدينة مكناس

صفروسوريز:

قام وزير التربية الوطنية  السيد سعيد امزازي يوم  السبت 07 نونبر2020 في اطار جولته  الرسمية  بزيارة كلية الآداب والعلوم الإنسانية، حيث أشرف رفقة السيد الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي والسيد العامل والسيد رئيس جامعة مولاي اسماعيل والمنتخبين وعدة شخصيات مدنية وعسكرية على تدشين مدرج جديد أطلق عليه اسم “ابن رشد”، كما كانت الزيارة مناسبة لتفقد مركز الولوج للطلبة في وضعية إعاقة وكذا تدشين معرض ذاكرة الكلية وتوزيع لوحات إلكترونية على بعض الطلبة من أجل متابعة دراستهم عن بعد مهداة من طرف بعض قدماء طلبة الجامعة.

تعزيز البنيات التحتية بالمؤسسات الجامعية من شأنه ضمان الانصاف وتكافؤ الفرص بين جميع الطلبة والرفع من مردودية منظومة التعليم العالي والبحث العلمي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...