اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 12:40 مساءً
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2020 - 4:39 مساءً

رضى احمد الشريف كاتبا لفرع حزب الجرار بصفرو

صفروسوريز:

عقدت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو اجتماعها هذا اليوم 6/11/2020 على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بالمقر الإقليمي للحزب بصفرو وقد اسفر هذا الاجتماع بتكليف السيد رضا احمد شريف امينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة صفرو.
ويأتي هذا التعيين من طرف الكتابة الاقليمية للحزب في إطار هيكلة جميع الجماعات الترابية المتواجد بإقليم صفرو حيث سبق للامانة الإقليمية تعيين كتاب محلييين بمجموعة من الجماعات.
وقد قام الموقع بربط الاتصال بالسيد رضا أحمد الشريف حيث أكد هذا الأخير بأن الوضع السياسي الحالي بمدينة صفرو يفرض على الشباب إناثا وذكورا الانخراط في العمل السياسي والسعي وراء مناصب القرار من أجل تغيير الخريطة السياسية بالمدينة وإنعاشها بعد المهزلة التي أصبح يعيشها تدبير الشأن المحلي.
وهذه نبدة مقتطفة من السيرة الذاتية للسيد أحمد الشريف رضا :
السن : 32 سنة من مواليد مدينة صفرو.
الحالة العائلية : متزوج وأب لطفلة.
المستوى الدراسي : حاصل على شهادة الماستر في هندسة المعلوميات.
المهنة: إطار بمندوببة وزارة الصحة بصفرو وأستاذ زائر بمجوعة من المؤسسات التكوينة.
مهام أخرى : كاتب إقليمي للمنظمة الديمقراطية للصحة بصفرو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...