اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 1:30 صباحًا
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2020 - 3:12 مساءً

امزازي يحدث ثورة اكاديمية حقيقية بجهة فاس مكناس

صفروسوريز:

لا حديث داخل الأوساط الأكاديمية بجهة فاس- مكناس إلا على الانجاز الكبير الذي عرفته الجهة مؤخرا بتوقيع مجموعة من الاتفاقيات بين مختلف  المتدخلين في منظومة التربية والتكوين  بإنشاء مجموعة من المرافق الجامعية موزعة على مختلف  اقاليم الجهة بصفة عامة و اقليم صفرو بصفة خاصة.

اقليم صفرو كغيره من الأقاليم المنتمية للجهة  سيعرف  ثورة حقيقية في مجال التعليم الجامعي  فمنطقة  عين الشكاك  سيتم احداث قطب  جامعي كبير، وكلية العلوم والتقنيات بصفرو.

حيث رحبت الساكنة بهذا المولود الجديد بإقليم صفرو بصفة عامة وصفرو بصفة خاصة  لاسيما  أن هذه المشاريع وغيرها  سيفتح  بدون ادنى  شك أفاقا واسعة لتشغيل في الإقليم. “فشكرا لسيد معالي وزير التربية الوطنية” يقول احد المتتبعين لشأن التعليمي بصفرو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...