اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 12:19 مساءً
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2020 - 2:13 مساءً

رسميا: احداث مركب جامعي ببولمان، والساكنة ترحب بهذا الانجاز العظيم

صفروسوريز: حسني عبادي

تحت اشراف سيد عامل اقليم ميسور “عبد الحق حمداوي “عرفت ميسور يوم الاربعاء 4 نونبر  2020  حدثا  تاريخيا وعظيما بالمنطقة تمثل في  معاينة قطعة أرضية من المرتقب جدا  اأن تكون نواة جامعية ذات الاستقطاب المفتوح ستخفف مما لاشك فيه معاناة الطلبة  وأسرهم عناء السفر الى فاس   من اجل متابعة دراستهم الجامعية بشكل عادي ومستمر.

هذا ولقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من طرف ساكنة اقليم بولمان.

وتجدر الإشارة هنا بأن وزير التربية الوطنية   والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي  حضر حفل توقيع الاتفاقية إحداث هذا الصرخ الأكاديمي بالمنطقة يوم امس 06 نونبر 2020 بفاس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...