اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:36 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2015 - 2:04 مساءً

رجل أمن يتعرض لطعنة سكين قرب القصر الملكي

تعرض أحد رجال الأمن لطعنة بالسلاح الأبيض من طرف أحد المواطنين وذلك يوم السبت الماضي، حينما كان الضحية يؤدي مهامه قرب  القصر الملكي بالدار البيضاء، ورفض طلب المعتدي عليه بتغيير وجهته والمرور من الجهة المقابلة عملا بالتدابير الأمنية المعتادة.

هذا الأمر جعل الجاني، يقدم على مباغتة رجل الأمن واستلال سلاح أبيض من جيبه وتوجيهه لكتف الشرطي الأيسر بعمق 3 سنتمترات، الشيء الذي جعل العناصر الأمنية تهرع إلى عين المكان وتقوم بتوقيف الجاني ابلالغ من العمر 47 سنة، الذي تبين أنه من ذوي السوابق بتهم العنف والاتجار في المخدرات، فيما تم نقل الشرطي إلى مستعجلات ابن رشد لتلقي العلاجات الضرورية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...