اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 5:39 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 9:44 مساءً

الدكتور محمد امين السلاوي يقدم برنامح “حقائق في دقائق” تبثه قناة صفروسوريز على اليوتوب

صفروسوريز:

في سابقة من نوعها بإقليم صفرو، سيقدم الدكتور محمد امين السلاوي، طبيب اختصاصي في امراض النساء والتوليد برنامجا توعويا عبر قناة صفروسوريز على اليوتوب اسمه” حقائق في دقائق” سيقدم من خلاله مجموعة من النصائح لسيدات الحوامل بصفة خاصة والنساء بصفة عامة حول مختلف الامراض التي قد تصاب السيدات بصفة عامة.

هذا وسيعرف البرنامح بث كل اسبوع حلقة من حلقات “حقائق في دقائق” ، كما سيقدم حورات مع بعض الاطباء لتوعية الساكنة في المجال الصحي.

المرجو من الجميع الضغط على زر الاشتراك مع تفعيل خاصية الجرس ليصلكم الفيديوهات فور نشرها على القناة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...