اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 5:37 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 2:48 مساءً

اقليم صفرو: الجمعية الاقليمية للتفاحيات تنتخب حسن حيضر رئيسا لها بالاجماع

صفروسوريز: حسني عبادي

في جو من الشفافية و الديمقراطية، عرف اقليم صفرو يوم أمس 14 اكتوبر 2020 ميلاد جمعية  إقليمية جديدة اختار لها مؤسسوها اسم “الجمعية الإقليمية للتفاحيات” تهدف بالأساس حسب قانونها الأساسي إنعاش وتبادل التجارب بين  مختلف المهتمين بالقطاع بصفة عامة والمهتمين بالتفاحيات بصفة خاصة.

كما تهدف الجمعية التنسيق والتعاون مع مختلف الجمعيات والتعاونيات ومختلف المتدخلين في قطاع التفاحيات مع التشجيع الابحات العلمية والتقنية في ميدان تشجير هذا النوع من الاشجار.

وتجدر الإشارة هنا بأن الجمع العام انتخب السيد “حسن حيضر” بإجماع الحاضرين  رئيسا للجمعية الاقليمية للتفاحيات .

هدا وفور كتابة هدا الخبر توصل الموقع بأن  رئيس الجمعية حصل على الوصل المؤقت من طرف السلطات المحلية المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...