اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 6:13 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 3:34 مساءً

انبعاث رائحة كريهة في مقاطعة بنصفار تستدعى تدخل المسؤولين

صفروسوريز:

تعيش المقاطعات الحضرية الأربعة بمدينة صفرو أوضاعا مزرية من حيث النظافة و ضعف الخدمات المقدمة خاصة مقاطعة بنصفار التي تعرف ازدحام شديدا سواء في الباب الرئيسي التي يتواجد بها حارس أمن خاص مهمته تنظيم الدخول والخروج للمقاطعة، وبمجرد ولوجك للباب الرئيسي تنبعث روائح كريهة حيث تنعدم النظافة ما بالك بأدوات التعقيم.
بالاضافة إلى انعدام وسائل العمل لدى الموظفين من أوراق ومواد مكتبية و وسائل التعقيم.
وزد على ذلك الضعف الكبير في تقديم الخدمات نظرا لقلة الموظفين .
كل هذة الظروف تخلق أجواءا متوترة لا تخدم المرتفقين و الموظفين على حد سواء. و كل هذا والمسؤولين عن هذا الوضع في سبات عميق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...