اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:05 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2015 - 1:27 مساءً

تأسيس فرع العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بصفرو

  تعزز المشهد الحقوقي بمدينة صفرو بتأسيس  يوم الاحد 8 مارس 2015 بدار الشباب طارق بن زياد، المكتب الإقليمي للعصبة المغربية لحقوق الانسان، ، حيث أشرف المنسق الجهوي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان  السيد  “عبد الرحمان نداء”.

افتتح الجمع العام منسق اللجنة التحضيرية  “نجيب منتاك “الذي رحب بالحضور ، وبعد ذلك تدخل المنسق الجهوي للعصبة الذي تناول في كلمته جرد عن تاريخ العصبة المغربية و المواقف التي سجلتها خدمة لحقوق الإنسان، والذي أكد أن العصبة تتسع لجميع شرائح المواطنين شريطة الالتزام بنظامها الأساسي والداخلي، وذكر بالمسطرة المعتمدة في تأسيس الفروع استنادا للقانون الأساسي والداخلي، وبعد التأكد من توفر جميع الشروط تم اقتراح اختيار المكتب بالاعتماد على التوافق على اللائحة وتم عرض هذا المقترح للتصويت فصادق عليه الحضور بالإجماع ، وأسفر عن النتائج التالية:

الكاتب: نجيب منتاك؛

النائب الاول : عبد العزيز شملال؛

النائب التاني : هشام الصحمودي؛

 المقرر : احمد عمارب؛

 نائبته الاولى: نجية منتاك؛

  نائبه الثاني: احمد عماري؛

 أمين المال : اليوبي عبد العالي؛

 نائبه الاول : لحسن تبعيرت؛

 النائب الثاني : امقرن محمد؛

 مستشارون مكلفون بمهمة :الحرش عبد القادر , مصطفى الزكاري, حليمة جلباني ,سميرة الطالبي،

 عزالدين ملوك , امان جندرة ,الواتي سهيل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...