اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 4:55 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:49 مساءً

شركة “بوجو ستروين” تحارب البطالة ببولمان

صفروسوريز:

في اكبر عملية تشغيل عرفها اقليم بولمان و بتعاون مع الوكالة الإقليمية لإنعاش التشغيل والكفاءات ، من تشغيل حوالي 172 من شباب إلاقليم ، خصوصا بالوحدة الصناعية التابعة لمجموعة “بوجو ستروين” الكائنة بمدينة القنيطرة.
وفقا لمصادرنا ساهمت “لانابيك ” مساهمة نوعية مكنت هؤلاء الشباب من مقرات التكوين والتعقيم مع اخضاعهم لفحوصات كورونا بالمجان.
هدا وحسب نفس المصادر فإن الاقليم سيشهد في الايام المقبلة عمليات تشغيل واسعة لشركات كائنة بالمنطقة الحرة بالقنيطرة ستساهم بدون ادنى شك التخفيف من معاناة اسرهم بصفة خاصة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...