اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 6:25 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:39 مساءً

الديربي ينتهي بالتعادل مع أداء متواضع من الفريقين

صفروسوريز:

انتهى الديربي البيضاوي بين الوداد و الرجاء البيضاويين ، بنتيجة التعادل صفر لمثله ،في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ،برسم مؤجل الدورة 25 ،و التي قادها الحكم رضوان جيد باقتدار.
اللقاء اتسم بمستوى جد متواضع من الطرفين ،مع إهدار بعض الفرص السانحة من مهاجم الفريقين،حيث أن معظم أطوار اللقاء عرفت عشوائية في اللعب مع انعدام أي نهج تكتيكي يرقى بقيمة الديربي.
نتيجة جعلت الرجاء يحافظ على صدارته برصيد 49 نقطة ،متبوعا بالوداد ب 48 نقطة مع مباراة ناقصة لكل فريق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...