اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 7:46 مساءً
أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2020 - 7:47 مساءً

صفرو: الصلح خير

صفروسوريز: حسني عبادي

انعقد صباح يوم الاحد 6 شثنبر 2020 بمقر باشوية صفرو جلسة صلح بين الموظف الجماعي ” ا م ” الذي اتهم احد عناصر القوات المساعدة التابعة لمقاطعة بنصفار بالاعتداء عليه بمدينة صفرو.
بحضور جميع الاطراف حيث ابانوا عن سمو اخلاقهم وان هذا الحادث العارض لا يعكر جو التعاون الايجابي والمثمر بين اعوان القوات المساعدة من جهة وموظفي الجماعة من جهة ثانية للحد من تفشى فيروس كورونا .
هذا وحسب شهود حضروا هذا اللقاء الذي كان لباشا مدينة صفرو الفضل فيه خلص الى أن الجميع يجب ان يكون مستعدا لدخول المدرسي بدون تفشي كورونا في صفوف الجميع.

وتجدر الإشارة هنا بان هذا الاجتماع حضره  بالإضافة الى المعنيين بالحادث السيد مدير مصالح الجماعة و قائد مقاطعة حبونة وممثل عن نقابة الفيدرالية الديموقراطية لشغل وقائد  الحرس الترابي بمقاطعة بنصفار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...