اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 8:25 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2020 - 7:08 مساءً

عنصر من القوات المساعدة يعتدي على موظف جماعي بصفرو/ الصور

صفروسوريز:

تعرض صباح هذا اليوم موظف  بمكتب التواصل والاعلام التابع لجماعة صفرو إلى التعنيف الحسدي واللفظي من طرف احد أعوان رجال القوات المساعدة  حسب شكاية وجهها إلى السيد وكيل  الملك تتوفر صفروسوريز على نسخة منه.

هذا  وحسب  المشتكي أنه توجه إلى مقر الجماعة الادارية بنصفار بناءا على طلب  السيدة” س و”  المسؤولة عن مكتب الحالة المدنية  وذلك لاصلاح  عطب تقني أصاب تطبيق الحالة المدنية  بنفس المكتب نتيجة الاكتضاض الذي يعرفه هذا المرفق بمناسبة الدخول المدرسي.

هدا ويعتزم موظفوا الجماعة مؤزرين بمجموعة من الفعاليات النقابية  تنظيم وقفة احتجاجية  امام باب مقاطعة بنصفار لتنديد لهذا السلوك الشاد يقول الاحد الموظفين.

هذا وقد اتصل موقع صفروسوريز بالسيد ” ا م ”  الذي اكد الوقائع معبرا عن اسفه الشديد لهذا الحادث مؤكدا لنا بأنه سيلتجأ الى  القضاء لينصفه.

هدا وتجدر الاشارة هنا بأنه سبق لعناصر من القوات المساعدة اعتدت في مدينة طنجة على نائب وكيل الملك يهم بعبور إحدى الحواجز الحديدية بأحد مداخل حي بنكيران للتوجه لمنزله، ليتم توقيفه من طرف عنصرين من القوات المساعدة، كما قاما باقتياده لسيارة الخدمة وتعنيفه، رغم تقديمه مايثبت صفته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...