اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 10:14 صباحًا
أخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2020 - 12:13 صباحًا

تواصل المندوبية الإقليمية للصحة بصفرو تلقى استحساناً كبيراً من طرف الساكنة

صفروسوريز:
احدثت المندوبية الإقليمية للصحة بصفرو خلال جائحة كوفيد 19 صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك حيث تقوم الصفحة وبشكل يومي بنشر الحالة الوبائية بالاقليم مع توضيح مجموعة من المعطيات الخاصة بالجائحة من قبيل عدد الاصابات الجديدة حسب الجماعات الترابية بالإضافة الى تقسيم الحالات النشيطة حسب الاحياء والدواوير.
ومن خلال تتبعنا للصفحة الرسمية الخاصة بالمندوبية سجلنا تجاوب كبير مع تساؤلات الساكنة من خلال الاجوبة على معظم التعاليق والاسئلة المطروحة ونشر معطيات دقيقة حول طريقة انجاز التحاليل وأماكنها، وما زاد من رضى المتتبعين ما نشر من معطيات خاصة ينتائج الكشف السريع لفيروس كوفيد 19 خلال 24 ساعة الأخيرة حيث لاحظ المتتبعين رقما مهما 82 حالة تخص اشخاص سلبيين اكتسبوا المناعة بعد اصابتهم بالفيروس.
وبعد الاتصال الذي أجراه موقعنا مع مدير الصفحة السيد رضا أحمد الشريف والذي يشغل في نفس الوقت مهمة المنسق الإقليمي لجائحة كوفيد 19 بالمندوبية الاقليمية للصحة بصفرو اكد لنا بأن المندوبية الإقليمية بصدد اعداد قاعدة بيانات مهمة تخص الجائحة وسيتم استخراج من خلالها معطيات واحصائيات مهمة حول الحالة الوبائية بالاقليم مؤكدا على ان المندوبية الإقليمية للصحة ستستمر في تواصلها الدائم مع الساكنة حتى بعد انقضاء كوفيد 19 ان شاء الله في إطار النهوض بالقطاع الصحي إقليميا وتحسين الخدمات المقدمة.
ليشكر في الاخير السلطات المحلية وعلى رأسهم عامل اقليم صفرو على تتبعهم المباشر ودائم لتطور الجائحة بالاقليم كذلك على الدعم اللجيستيكي الذي ساهم بشكل كبير في محاصرة الوباء، هذا وختم اتصاله بتوجيه رسالة الى ساكنة الإقليم بضرورة التأني في الحكم على اسقرار الوضع الوبائي بالاقاليم وعدم الاعتماد على الارقام المسجلة في يوم او يومين او ثلاثة لأن استقرار الوضع يأتي بعد مرور 14 يوما دون تسجيل اي حالة وهذا بكل تأكيد مرتبط بمدى احترامنا للشروط الوقائية والنظافة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...